تحميل جميع المخططات بالاحساء

اضغط هناا

أثيوبيين يتخذون المساجد أماكن للإختباء من الدوريات

مشاهدة 114     تحميل 37     تعليقات 0
الجزء الثاني من حلقة المهاجر الخطر، التي تتبعت خريطة الإجرام التي يرسمها مجموعة من المتسللين الإثيوبيين الذين دخلوا إلى الأراضي السعودية وانتشروا في مواقع محددة ويمارسون الإجرام عمداً حتى وصلوا إلى شوارع العاصمة الرياض، وانتشروا بشكل ملحوظ في عدة أحياء، كحي منفوحة وغيره.
وقد وثّق البرنامج عبر مصادره عدة جرائم يمارسها هؤلاء المتسللون في شوارع الرياض دون أي اعتبار للأنظمة والقوانين، كما ستكشف الحلقة خفايا وتجاوزات أمنية تدار بينهم بشكل سري، كالتصفية والخطف والمنازعات القبلية، وقد تجولت الكاميرا بينهم في أماكن تجمعاتهم، وسجلت اعترافات خطيرة على ألسنتهم تبين أريحيتهم التامة وعدم شعورهم بوجود أي ملاحقة أمنية، رغم تجولهم بإقامات مزورة مكنتهم من استئجار منازلهم بها، كما سيعرض في الحلقة كمين تم القبض فيه على عصابة ترويج الخمور علناً في شارع العشرين في حي منفوحة.
الجدير ذكره أن الجزء الأول من "المهاجر الخطر" الذي خصص عن منطقة عسير لقي أصداء واسعة على المستوى الشعبي والرسمي، ونبه المسؤولين عن خطر حقيقي تعيشه المناطق الحدودية، وتفاعل معه المشاهدون على موقع يوتيوب حيث تجاوزت أعداد المشاهدات 5 ملايين مشاهدة حتى اليوم. وقد وصف مقدم البرنامج صلاح الغيدان هذه الحلقة عبر حسابه في تويتر بأنها عمل تلفزيوني يتمنى أن ينفع الله به الوطن.
يذكر أن الحلقة القادمة ستخصص للمسؤولين في إمارة الرياض والشرطة والجوازات لضمان حق الرد على ما سيذكر في حلقة الليلة.
القناة الرسمية لقناة لاين سبورت على اليوتيوب
موعد برنامج الرئيس مع صلاح الغيدان على قناة لاين سبورت كل يوم أحد في الساعة التاسعة بتوقيت مكة
الرئيس / أثيوبيين يتخذون المساجد أماكن للإختباء من الدوريات
الحلقة الثامنة و الثلاثين 38 من البرنامج ليوم الأحد 10 مارس 2013 الموافق 28 ربيع الثاني 1434 ""
أثيوبيين اثيوبيين اثيوبيون اثيوبيا أثيوبيا إثيوبيا إثيوبيين حبشي الحبشيين الأثيوبيين الاثيوبيين الاثيوبييون الأثيوبيون الاثيوبين""
عرض الردود
أضف تعليقك




إستفتاء

تقييمات مقيّمون البنوك التجارية

5%

52%

43%
إجمالي الأصوت: 44

تسجيل الدخول


احصائيات عامة

العقارات 1,153
المرئيات 736
المجموع 1,889